الرئيسية » الخليج العربي | الكويت » رقم صيانة الغانم للاجهزة الكهربائية في دولة الكويت

رقم صيانة الغانم للاجهزة الكهربائية في دولة الكويت

رقم صيانة الغانم للاجهزة الكهربائية في دولة الكويت
اعلان
رقم صيانة الغانم للاجهزة الكهربائية في دولة الكويت
رقم صيانة الغانم للاجهزة الكهربائية في دولة الكويت، يتم استخدام رقم إصلاح الغانم للأجهزة الكهربائية في دولة الكويت من قبل عملاء الشركة في حالة حدوث أي عطل في أجهزتهم المختلفة للحصول على الدعم المناسب، وتعتبر شركة الغانم للإلكترونيات من أكبر الشركات في الكويت في هذا المجال، والذي يعمل أيضاً على تقديم الخدمات في المملكة العربية السعودية.

اكسايت الغانم للإلكترونيات

تقوم شركة Xcite Alghanim بتسويق مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية وتقوم بأنشطة أخرى في أربعين دولة حول العالم، يقع المقر الرئيسي للشركة في منطقة الشويخ في الكويت، يضم سوق إكسايت الغانم أكثر من ثلاثمائة علامة تجارية عالمية ويهدف إلى توفير جميع الاحتياجات التي يطلبها العملاء حيث أنه محور تركيز الشركة.

رقم صيانة الغانم للاجهزة الكهربائية

في حين أن هناك طرقاً مختلفة للتواصل مع فريق إصلاح شركة X-cite الغانم، يفضل العديد من العملاء التواصل مباشرة على رقم الهاتف 009651803535 لأنه سريع الاستجابة ومريح ومرن عندما يتعلق الأمر بجميع الاستفسارات والأسئلة.

ورشة صيانة الغانم للالكترونيات

تقوم ورشة الغانم بإصلاح جميع الأجهزة الإلكترونية من مكيفات وثلاجات وتلفزيونات ذكية، تتميز خدمة هذه الورشة برسوم منخفضة وكفاءة عالية في إصلاح المعدات، توفر الورشة المذكورة أعلاه أيضاً خدمات الصيانة في أكثر من ثلاثين مجالاً مختلفاً من مجالات العمل.

تطبيق صيانة الغانم للالكترونيات

تلتزم إلكترونيات الغانم بتوفير تطبيقات متوافقة مع مختلف الأجهزة الذكية، يمكننا تنزيل تطبيقات لأجهزة iPhone و iPad من "هنا"، ويمكن أيضاً تنزيل تطبيقات لأجهزة Android المختلفة من "هنا"، تُستخدم التطبيقات المذكورة أعلاه للحصول على عروض الشركة والعديد من المعلومات الأخرى، بما في ذلك: بيانات الاتصال بفريق الخدمة.

عروض الغانم للاجهزة الكهربائية

تقدم الغانم للأجهزة الكهربائية عروض أسبوعية لعملائها مما يعني أن العروض أعلاه ستتغير وستستبدل بعروض جديدة كل أسبوع، ويمكننا الوصول إلى صفحة عروض الشركة باتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب من "هنا" إلى موقع X-cite الغانم.
  2. انقر فوق العروض الأسبوعية في الجزء العلوي من الشاشة.
  3. تصفح عروض الأسعار للحصول على المنتجات التي تحتاجها.

رقم الكترونيات الغانم خدمة العملاء

تحرص X-cite الغانم على توفير فريق خدمة العملاء للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة وتلقي الملاحظات والشكاوى، ويمكننا التواصل مع هذا الفريق مباشرة على رقم الهاتف 1803535، ويمكن التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو حساب Twitter الرسمي للشركة يأتي أيضاً من "هنا".

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق