الرئيسية » التعليم عن بعد | تعليم » بلاك بورد حفر الباطن الجديد تسجيل دخول

بلاك بورد حفر الباطن الجديد تسجيل دخول

بلاك بورد حفر الباطن الجديد تسجيل دخول
اعلان
بلاك بورد حفر الباطن الجديد تسجيل دخولبلاك بورد حفر الباطن الجديد تسجيل دخول، العديد من الطلاب في جامعة حفر الباطن يبحثون عن كيفية تسجيل الدخول إلى بلاك بورد الجامعة ونوضح لك طريقته بحسب الموقع الرسمي.

بلاك بورد حفر الباطن الجديد

اعتمدت العديد من الجامعات السعودية نظام إدارة التعلم الإلكتروني الجديد في العملية التعليمية، لأن النظام يوفر بيئة افتراضية للتعلم عن بعد، والتي تحتوي على العديد من الأدوات التعليمية التي تساعد على تبسيط العملية التعليمية، كما تساعد على دمج المحاضرين والأساتذة الجامعيين تواصل مع طلابهم من خلال نظام إلكتروني يحتوي على جميع المحتويات التي يحتاج الطلاب إلى تعلمها.

تعد جامعة حفر الباطن من أوائل الجامعات التي تبنت هذا النظام الجديد من أجل خلق ظروف تعليمية للطلاب في حالة انتشار وباء فيروس كورونا، لذلك تم إنشاء نظام شامل لإدارة التعلم عبر الإنترنت وهو بلاك بورد حفر الباطن.

بلاك بورد حفر الباطن الجديد تسجيل دخول

واجه العديد من الطلاب مشكلة الدخول في نظام إدارة التعلم بجامعة حفر الباطن، وهذه أيضاً مشكلة كيفية تسجيل الدخول إلى بلاك بورد حفر الباطن التي يرغب العديد من الطلاب في معرفتها، فلنلقِ نظرة الآن، والخطوات على النحو التالي :-

  1. يتم إدخال نظام السبورة بحفر الباطن من "هنا".
  2. يقوم الطالب بإدخال اسم المستخدم الخاص به بهذا التنسيق في المثال: s216000000
  3. يقوم أيضاً بإدخال كلمة المرور بالتنسيق التالي في المثال: 216000000 @ uohb
  4. ثم ينقر لتسجيل الدخول.

رابط بلاك بورد جامعة حفر الباطن

مع إطلاق جامعة حفر الباطن بلاك بورد للتعليم عن بعد، يجب على الطلاب استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم للدخول إلى النظام من خلال بوابة الطالب حتى يتعرفوا على نظام إدارة التعلم الذي سيتم تمريره من خلال أساتذة الجامعة من خلال الرابط الرسمي للبلاك بورد التابع للجامعة "هنا".

وبذلك يمكن للطلاب التعرف على بلاك بورد جامعة حفر الباطن حتى يتمكنوا من الدخول إلى منصة التعليم التي ستكون على منصة التعلم عن بعد.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق